الأربعاء، 8 يونيو 2011

المحاورة التي هزت ابوغوش بين الشاعرين عرب وانس

بعد المحاورة السابقة بين عرب العرب وانس محمد ....
قام انس محمد بالرد على عرب ::

اربط حالك وتحزم اوعك تهرب
خد المسالة بتحدي ولا تغضب

ما بعرف شو اعملك لظاهرة انيابك
!.....(:اه عندي فكرة .... بوديك عند الدكتور صلاح ليزبطلك احوالك

انا الك يا عرب ممنون
لانك اقبلت تحدي الشعر والفنون

وانا لتحديك يا عرب جاهز
وبارادة الله وبدعوات القارئين فائز

من الشعر بدل كراسك عندي الدواوين
ما بيخلصوا لو قلتهن بشتى الميادين

بتضل يا عرب احلى جار
ما في بعدك يا اغلى من الحمار

وهذا ردي الك بدون غلط في الكلام
وحتى لبعد التحدي غير نضل تمام
ما بدي اطول عليك..... التهي بالاغنام



لكن عرب العرب لم يتوقف عن الرد كعادته :

اسمع يا انس يللي بتحب التقليد
انا اقوالي صلبه مثل الفولاذ والحديد
وللافكار عندي ما بخلص الرصيد
انا شعري يللي للقارء بفيد
ومش مثلك بالاقوال بعيد وبزيد
ولا بتبع فكرة التقليد....
لازم الواحد يتطور ويسمِّع الناس كلام جديد
بدي احطك يا انس في الحضانات تعلِّم الاناشيد
انت يا انس للشعر طالب.. بالعبري"تلميد"
حسابك رايح تلاقي عندي صعب وشديد
رايح نهنهك بالشلاويط وكفوف الايد
ومثل الحشرات رشرش عليك المبيد
وراح خلي صيتك من الهزيمه يوصل بعيد

هناك 5 تعليقات:

  1. ههههههههه صعبه على انس ... صعبة هووول

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف